صنع الكمامات الطبية - مبادرة جمعوية لذوي الإحتياجات الخاصة             نصائح من وزارة الصحة لتقوية المناعة في مواجهة كورونا             فيديو :الناصيري يعلن إصابة شقيقه بـكورونا.. ويوجه رسالة للمغاربة             تحت تصفيقات الأطباء متعافية من كورونا تغادر مستشفى تطوان             تعازينا الحارة للسيد منير ياسير امين مال عصبة جهة الرباط لسباق الدراجات في وفاة والده             كورونا.. تسجيل 4 حالات جديدة بالقنيطرة اثنين منها بالساكنية             حصيلة فيروس كورونا بالمغرب ترتفع إلى 602 حالة مؤكدة             تراجع أسعار المحروقات بمحطات الوقود المغربية بشكل غير مسبوق             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 فبراير 2020 الساعة 14:48


يوتوبرز مغربية تصاب بالشلل النصفي بسبب إشهار لمستشفى


كشفت "اليوتوبرز" المغربية "سارة جو"عن اصابتها بشلل نصفي جراء تعرضها لخطأ طبي بأحد مستشفيات العلاج بالطب البديل بدولة كوريا.
تفاصيل الواقعة، حسب فيديو نشرته سارة على حسابها بموقع “يوتيب”، يعوالى تواصل سيدة عربية متواجدة بكوريا معها، للقيام باشهار لمستشفى للعلاج بالطب البديل “الابر الصينينة والتدليك باليدين والرجلين”، وهو ما وافقت عليه سارة لثقتها بالسيدة. وفقها قولها.

بعدها، تضيف اليوتوبرز المغربية، توجهت الى المستشفى للقيام بحصة علاج بالابر الصينية، هذه الحصة التي تسببت في اصابتها بشلل نصفي وآلام حادة جراء، خطأ طبي في عمودها الفقري.

وأضافت المتضررة، أن حالتها الصحية تدهورت منذ ذاك الوقت، مشيرة الى أنها لا تقوى على الحركة ولا تستطيع النوم بقوة الآلام، كما أنها تضطر للتسطح مباشرة على الأرض على ظهرها لتخفيف الآلام.






وتابعت سارة، أنها تواصلت مع المستشفى وطالبتهم بتقرير طبي لفهم الخطأ الطبي الذي تعرضت له لعلاجه، غير أنهم رفضوا ذلك وهددوا بالمتابعة القضائية بتهمة التشهير.

وأكدت سارة جو، أن المعنيين بالامر عرضوا عليها مبالغ مالية مقابل السكوت، غير أنها رفضت وطالبت فقط بالكشف عن الخطأ الطبي وحصولها على تقرير طبي، لافتة أن حياتها أصبحت مهددة بسبب التهديدات التي تتلقاها ومطالبة الجهات المعنية بحمايتها لتواجدها في بلد بعيد على بلدها.






شباط لبنكيران: ليس إسلاما تقبيلُ زوجة السفير.. وحمْل السبْحة

الإستقلال متخوف من رفض ترشح وكيل لائحته لمنافسة الرباح

مستشارو "المصباح" بمهدية يطالبون بالتحقيق في خروقات المجلس

الأم القنيطرية المتهمة بالمتاجرة بأبنائها جنسيا تكذب طليقها

اسبانية تتسبب في اعتقال قنيطري بسبب قنبلة داخل حافلة

أضرار استخدام الهاتف ليلا.. احترس قد يسبب العمى

النيابة العامة بالمغرب تصدر مذكرة بحث في حق الصحافي أحمد منصور

إيداع شقيقة دنيا باطما سجن مراكش ومتابعة الاخيرة

يوتوبرز مغربية تصاب بالشلل النصفي بسبب إشهار لمستشفى

فيديو .. منزل "مول الكاسكيطة" يتعرض للسرقة بشكل غريب

يوتوبرز مغربية تصاب بالشلل النصفي بسبب إشهار لمستشفى





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla