بيان هام من حلالة بويز : الإنخراط و ما بعد اللقاء             المغرب يهزم ليبيا في اولى مباريات كأس أفريقيا لـ الفوتسال             إستئنافية دبي تدين الفنانة المغربية مريم حسين وتبرّئ الجسمي             فيديو يقود أمن القنيطرة للإطاحة بلص يمارس السرقة داخل مسجد             مدرسة بالقنيطرة تتعرض للسطو من طرف مجهولين + صور             القنيطري المكي الزيزي مرشح بقوة لكرسي رئاسة حزب البام             فرصة عمل/ شركة " Faurecia " تبحث عن 40 عاملا بالقنيطرة             سيارة "مراسلة" تتعرض للسرقة بحي وريدة في القنيطرة             لص الهواتف النقالة ب"الخبازات" في قبضة أمن القنيطرة             إعتقال شاب تورط في نقل القرقوبي عبر القطار إلى القنيطرة             صفقة القرن.. دولة فلسطينية منزوعة السيادة عاصمتها "شعفاط             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 دجنبر 2019 الساعة 17:50


ادانة امرأة بطنجة استدرجت قاصرا واستغلتها في الدعارة





أدانت غرفة الجنايات الابتدائية في استئنافية طنجة، أمس الثلاثاء، سيدة بـ 5 سنوات سجنا نافذا، وغرامة قدرها 100 ألف درهم مع تحميلها الصائر مجبرا في الأدنى، بتهمة الاتجار بالبشر عن طريق استدراج قاصر، واستغلالها في الدعارة.

وأنكرت المتهمة “ك.ط” أمام هيأة المحكمة التهم المنسوبة إليها، مفنذة استدراجها للضحية في شقتها الموجودة في “ساحة الأمم” قصد ممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية.

وكشفت أم الضحية للمحكمة أنها وضعت شكاية ضد المتهمة “ك.ط” بعدما علمت من جارتها على أنها كانت تستدرج ابنتها المسماة “ص.ا” إلى شقتها رفقة مجموعة من القاصرات، بعد اصطياد الزبائن من الشوارع المجاورة لإحدى الاقامات، الموجودة في ساحة الأمم.

وكانت المتهمة لا تسمح بخروج الضحية وحدها لاصطياد زبائنها إلا برفقة شخصين، كانا يلازمانها أينما ذهبت من أجل حمايتها.

وتعود فصول هذه القضية إلى، شهر غشت الماضي، حينما أوقفت العناصر الأمنية المتهمة، بعد توصلها بشكاية من أم الضحية باستغلال ابنتها القاصر في وكر للدعارة.






كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

الرباط: اعتقال "الحاجة كنزة" التي تدير شبكة للدعارة بالأحياء الراقية بالعاصمة

الزيارة الملكية لطنجة.. انطباعات إيجابية وتفاؤل بمستقبل واعد

حدائق عمومية بالقنيطرة تتحول إلى أوكار للدعارة والممارسات اللاأخلاقية

مدرسة خاصة بالقنيطرة تلقن التلاميذ مواد تنصيرية

لشكر يعدد مظاهر "إبتزاز" بنكيران و"تفقيره" للقوات الشعبية

أيها السادة القنيطرة ليست مرحاض عمومي !!!

كلب مسعور ينهش لحم طفل عمره 7 سنوات بمهدية

تحقيق ـ القنيطرة غارقة في الأزبال وشركات النظافة بدون رقيب

اعتقال شرطي متلبسا بالخيانة الزوجية بضواحي القنيطرة

ادانة امرأة بطنجة استدرجت قاصرا واستغلتها في الدعارة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla