موقع القنيطرة 36 يكشف عن قائمة المتوّجين بنجوم القنيطرة 2019             فيديو. تفحم طفل في حريق بعمارة يهز المدينة مدينة سلا             يوتوبرز مغربية تصاب بالشلل النصفي بسبب إشهار لمستشفى             رداً على ترامب.. دول أوروبية تبادر إلى الاعتراف بفلسطين             شاب يعتدي على والدته ويشرملها في عيد الحب             عاجل.. هزة أرضية تضرب مدن فاس ومكناس وميدلت             حافلة تابعة لـشركة سيتي باص تدهس طالبة بفاس + صور             إبتداء من الغد..عودة الأمطار في مناطق من المغرب             لاعبو الكاك يهدون نقطة الماص للمدرب صابر بلخوجة             النادي القنيطري يفرض التعادل على المغرب الفاسي             حصيلة وفيات "كورونا" تتخطى 1600 شخص             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 3 يوليوز 2019 الساعة 18:30


عطل تقني ادى الى توقف جزئي لخدمات الفيسبوك والوتساب





شهد رواد مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” و“الأنستغرام” و”الواتساب”، ظهر اليوم الأربعاء، عطلا في العديد من دول العالم، حيث اشتكى منه حوالى 39% من المستخدمين.

وتفاجأ مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، من وجود صعوبة كبيرة في نشر الصور، ومن عدم قدرتهم على استخدام المواقع المذكورة، كما تداول نشطاء عبر موقع “تويتر” تغريدات يؤكدون فيها تعطل “الفايسبوك” و “واتساب”.

فيما تلقى موقع Down Detector شكاوى عديدة من مستخدمين بشأن فيسبوك، حيث يعاني حوالى 33% من المستخدمين من عدم القدرة على تحميل الصور. وهناك أيضا بالتوازي أنباء عن شكاوى بشأن عمل تطبيقات واتساب وإنستغرام.






الكاك يعترض على المغرب التطواني بسبب الرياح

تقرير حول قافلة مهرجان البطيخ الأحمر (الدلاح) في دورته العاشرة

عطل تقني ادى الى توقف جزئي لخدمات الفيسبوك والوتساب

عطل تقني ادى الى توقف جزئي لخدمات الفيسبوك والوتساب





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla