جهة القنيطرة تعرف فقط 7 حالات خلال 24 ساعة الماضية             164 إصابة جديدة بفيروس كورونا التاجي في المغرب             مندوبية التخطيط:انكماش اقتصادي ونسبة نمو ضعيفة             القنيطرة في استقرار مريح والجهة تعرف إصابة واحدة بكوفيد19             الرقم الاجمالي للمصابين بكورونا يرتفع إلى 14329 بعد تسجيل 114 حالة جديدة             سلطات طنجة تداهم حفل زفاف سري تخوفاً من كورونا             اصابة اللاعب المغربي نور الدين أمرابط بفيروس كورونا             نشرة خاصة.. موجة حر شديدة بهذه المدن إبتداء من اليوم الأحد             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 شتنبر 2017 الساعة 13:04


"الفتاة الأفعى" تشغل الأطباء والإعلام في الفلبين!


تزايدت بشكلٍ كبير شعبية الشابة الفلبينية التي اشتهرت بالـ "فتاة الأفعى" بعد أن لفت مرضها الوراثي النادر انتباه معظم الهيئات الطبية في البلاد.

وأصبحت فلورين نالوغون نجمة المحطات التلفزيونية في الفلبين، بعد الحملة التي بدأها المتطوعون وخبراء الصحة في في الفلبين للفت النظر إلى مرضها الوراثي النادر ومحاولة تقديم الدعم المادي والمعنوي لها بكافة الوسائل.

وقالت فلورين التي تبلغ اليوم 17 عاماً : "رغم الكارثة التي حلّت بي إلا أنني متحمسة كثيراً في الفترة الأخيرة للحملة التي بدأوا بها لمساعدتي. وأتمنى أن تتمكن الحملة من جمع الأموال الكافية للعلاج، وأضافت : لقد تلقيت وعوداً مباشرةً من عددٍ من الأطباء خارج البلاد الذين أكّدوا أنهم عازمون على مساعدتي".






وتعاني نالوغون من أعراض مرض "السماك" أو ما يسمى بـ "مرض جلد السمك" الذي بدأت أعراضه بالظهور لديها منذ الصغر، حيث يكتسي جلدها بين الحين والآخر بطبقاتٍ متقرنة من الجلد الميت، الذي يشبه إلى حدٍ كبير جلد الأسماك أو الثعابين، الأمر الذي يتسبب لها بأزمةٍ نفسية وإحراجٍ كبيرين.






"الفتاة الأفعى" تشغل الأطباء والإعلام في الفلبين!

البطل بدر هاري مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات

الجيش الملكي يحسم "ديربي" العاصمة لصالحه

رسمياً .. البطل بدر هاري يُعلن اقترابه من العودة إلى الحلبة

"الفتاة الأفعى" تشغل الأطباء والإعلام في الفلبين!





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla