بالفيديو: استنفار بالقنيطرة بعد العثور على جثة فتاة بالمرجة             الكاك يتعثر أمام سيدي قاسم ويكتفي بالتعادل             جريمة قتل بطعنات غادرة تهز مدينة سيدي سليمان             الرئيس الصيني: "كورونا" لا يزال أزمة معقدة وخطيرة في البلاد             الشخص الذي دبح زوجته بالقنيطرة ينتحر بمدينة سطات             فيسبوك تمنح المستخدمين المال مقابل تعليقاتهم الصوتية             المغرب يتقدم بطلب استضافة نهائي أبطال إفريقيا و الكونفدرالية             أمل فريق النادي القنيطري ينهزم أمام أمل سيدي قاسم             رابطة حقوقية ترفع دعوى قضائية ضد رباح وشركة الكرامة             شخص يدبح زوجته بالقنيطرة بعد مرور 15 سنة على الزواج             مندوبية التخطيط انخفاض أثمنة المواد الغذائية بـ 0،3% بالقنيطرة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 مارس 2017 الساعة 18:53


6 إشاعات تسمعينها عن الجماع فلا تصدقيها



هل كنت تعلمين أنّ معظم الأمور والأخبار التي تسمعينها عن الجماع ليست سوى أساطير، أكاذيب وإشاعات قد لا تمتّ للحقيقة بصلة؟ تعرّفي في هذا المقال على أبرز المعتقدات الخاطئة حول الجماع:

- “يحبّ الرجل المرأة الخجولة”:


 في الحقيقة، لا يحبّ الرجل أن تكون زوجته خجولة دائماً في الفراش، خاصة بعد فترة من الزواج. فهو يحبّ أن تقوم زوجته ببعض المبادرات والتعبير له عن رغبتها به.

“كلّما كنتما أصغر في العمر، كلّما كان الجماع أفضل “: 


على العكس، أثبتت الدراسات والتجارب أن الجماع يصبح أفضل كلّما كبرنا في العمر، لأن العلاقة الحميمية بين ثنائي ناضج تجمع ما بين العواطف والمتعة بينما العلاقة بين ثنائي شاب ترتكز أكثر على اللذّة فحسب.

“الرجال يحبون الجنس أكثر من النساء”: 


على عكس ما يعتقد الكثيرون، أثبتت بعض الدراسات أن رغبة النساء الجنسية قد تكون أقوى بكثير من رغبة الرجال. إنّما الفرق الوحيد هو أنّ النساء يتأثّرن بعواطفهنّ ومشاعرهنّ أكثر من الرجال.

“عدم وصول الرجل إلى النشوة يعني أنّه لم يستمتع بالعلاقة الحميمية”:





الوصول إلى النشوة لا يعني الشعور باللذّة والمتعة لدى الرجل. فقد يستمتع الرجل أحياناً خلال الجماع أكثر من وقت الذروة.

“فقدان العذرية في ليلة الدخلة مؤلم جدّاً”:


هذا الكلام غير صحيح، فإن عاملك زوجك برقّة وحنان وإعتمد على أسلوب المداعبة أوّلاً، لن تشعري بالألم، إنّما ستكون تجربة ممتعة وجميلة.

“الرجل لا يحتاج للمداعبة خلال الجماع”:


 هذا المعتقد غير صحيح، فالرجل أيضاً يحبّ سماع الكلام المعسول، ويحتاج للمداعبة والحنان. فذلك يضاعف شعوره بالمتعة واللذّة خلال العلاقة الحميمية.






6 إشاعات تسمعينها عن الجماع فلا تصدقيها

الكاك في طريقه للإنفصال عن يعيش

6 إشاعات تسمعينها عن الجماع فلا تصدقيها

6 إشاعات تسمعينها عن الجماع فلا تصدقيها

6 إشاعات تسمعينها عن الجماع فلا تصدقيها





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla