رباح يستعد لتفويت "الباركينكات" وتعريفة التوقف ستصل لـ 20درهم             محكمة القنيطرة تنظر في ملف الإعتداء على أمنيين و هذا ما قررته             محكمة القنيطرة تنظر في ملف الإعتداء على أمنيين و هذا ما قررته             بالفيديو: دومو يدعو مهنيي النقل إلى التكتل و خدمة سكان القنيطرة             حملة تضامنية مع أستاذة سيدي قاسم بعد جرها للمجلس التأديبي             وزير أم الوزارات قد يغادر الحكومة و هؤلاء مرشحون لخلافته             فيديو..جماهير الكاك حاصرت الرئيس الحلوي و طالبته بالرحيل             شباب خنيفرة يفرض التعادل على الكاك بملعبه البلدي             دركيون يعنفون رجال الشرطة بالقنيطرة وهذا ما وقع             هذا هو الإسم المقترح للظفر بوزارة الصحة             لقاء خاص مع رئيس جماعة مهدية السيد عبد الرحيم بوراص             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 3 يوليوز 2019 الساعة 18:30


عطل تقني ادى الى توقف جزئي لخدمات الفيسبوك والوتساب





شهد رواد مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” و“الأنستغرام” و”الواتساب”، ظهر اليوم الأربعاء، عطلا في العديد من دول العالم، حيث اشتكى منه حوالى 39% من المستخدمين.

وتفاجأ مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، من وجود صعوبة كبيرة في نشر الصور، ومن عدم قدرتهم على استخدام المواقع المذكورة، كما تداول نشطاء عبر موقع “تويتر” تغريدات يؤكدون فيها تعطل “الفايسبوك” و “واتساب”.

فيما تلقى موقع Down Detector شكاوى عديدة من مستخدمين بشأن فيسبوك، حيث يعاني حوالى 33% من المستخدمين من عدم القدرة على تحميل الصور. وهناك أيضا بالتوازي أنباء عن شكاوى بشأن عمل تطبيقات واتساب وإنستغرام.






الكاك يعترض على المغرب التطواني بسبب الرياح

تقرير حول قافلة مهرجان البطيخ الأحمر (الدلاح) في دورته العاشرة

عطل تقني ادى الى توقف جزئي لخدمات الفيسبوك والوتساب

عطل تقني ادى الى توقف جزئي لخدمات الفيسبوك والوتساب





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla