خليفة رونار المرتقب محسوم و الجامعة لن تعين مدرب مغربي             الملك يعيّن أعضاء المجلس الوطني لحقوق الانسان             وفاة طفل معاق ذهنيا غرقا في مسبح الدار الكبيرة بالقنيطرة             إنتحار بائع حبوب شنقا فوق شجرة بمقبرة البوشتيين بالقنيطرة             حافلات بمواصفات عالمية في الرباط و سلا يوم فاتح غشت             الصحراء المغربية...المبعوث الأممي الخاص متورط في قضايا جنسية خطيرة             ضربة معلم..المغرب يحتل المرتبة الأولى في سرعة الإتصال بالأنترنيت             خطير...تفاصيل حريق مهول ضرب مستشفى أطفال بالرباط             باشا القنيطرة يزّكي مكتب الحلوي و الزعاف يتجه للطاس             حادثة سير خطيرة كادت أن تودي بحياة عون سلطة بالقنيطرة             أمن القنيطرة ينقد فتاة من مجرم مسلّح حجزها في سيارته             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 يونيو 2019 الساعة 15:00


لص خطير انتحل صفة مسؤول.. دخل لثانوية و "نهب" 20 هاتف


تداول رواد بمواقع التواصل الإجتماعي، حادثا طريفا جدا وقع تزامنا مع امتحانات "الباك"، حين قام لص خطير بانتحال صفة مسؤول بوزارة التعليم "جاي من الرباط" من أجل الوقوف على سير الإمتحانات،  اللص دخل إحدى الثانويات بمدينة مكناس حسب ما يروج، مرتديا لباسا رسميا "لاكلاص نعماس"، وشرع في سحب هواتف نقالة كانت بحوزة تلاميذ يجتازون الإمتحان، أمام أعين الأساتذة و إدارة المؤسسة، قبل أن يغادر وبحوزته حوالي 20 هاتفا نقالا من الصنف الرفيع.

وفي تعليق على هذا الحادث الذي خلف صدمة كبيرة لدى الجميع، قال أحد المعلقين:"واش هاد المسؤولين ديال المؤسسة أغبياء لهذه الدرجة.. ما سولوه شكون هو لا الصفة ديالو لا والو .. غير قال ليهم أنا من الرباط خالاو كيميخل في عيباد الله وزاد بلا ما يدار محضر لا والو".

وبعد افتضاح أمر هذا اللص، علمنا أن التلاميذ المتضررين قرروا التوجه بشكاية لدى وكيل الملك ضد مسؤولي المؤسسة الذين سمحوا بدخول اللص الذي سلبهم هواتفهم بهذه الحيلة الماكرة، دون أن يتبينوا صفته المهنية.











الأميرة لالة عائشة.. لم تكن "قنديشة"

لص خطير انتحل صفة مسؤول.. دخل لثانوية و "نهب" 20 هاتف

لص خطير انتحل صفة مسؤول.. دخل لثانوية و "نهب" 20 هاتف





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla