إنفجار "بوطاغاز" بمنزل في حي الوفاء يخلف ثلاث إصابات خطيرة             هذا ما قرره وكيل الملك بالقنيطرة في حق عونّي سلطة             فوزي الشعبي يسلط الضوء على قوانين من أملاك الجماعات السلالية             عصابة "الكريساج" بمنطقة الساكنية في قبضة أمن القنيطرة             العامل المحمدي يحيي ليلة المولد النبوي يسيدي علال التازي             الملك يشدد على ضرورة تحقيق تنمية متوازنة ومنصفة بكل الجهات             النادي القنيطري يعتلي الصدارة على حساب وداد تمارة             مستشار بغرفة تجارة الرباط القنيطرة يرفض شيكا غير مستحقا             مخترع قنيطري يفوز بميدالية أحسن اختراع بكوريا الجنوبية             الإعلان عن أزيد من 70 منصب شغل هذا الشهر             النادي القنيطري يبحث عن تأكيد صحوته أمام وداد تمارة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 7 يونيو 2019 الساعة 16:52


الأزمة بحزب البام مستمرة وهذا موقف الشبيبة


القنيطرة 36 – هند جدوال

قرر شباب حزب "الأصالة والمعاصرة"، الوقوف بجانب الأمين العام للحزب "حكيم بن شماس" في حربه الطاحنة ضد خصومه الداخليين.

وعقدت شبيبة حزب "الجرار" اجتماعا في بداية الأسبوع الجاري، ضم فعاليات شبابية من مختلف الأقاليم والجهات بحضور الأمين العام ، بالمقر المركزي للحزب بمدينة الرباط.

وثمن الشباب المجتمعون، الكلمة التوجيهية لـ"بن شماش" التي دعت إلى ضرورة تخليق الحياة الحزبية، والابتعاد عن شخصنة أي نقاش أواختلاف سياسي، وجعل السياسة  ممارسة نبيلة.

ودعا الشباب "البامي"، إلى ضرورة نأي شبيبة الحزب بنفسها عن استعمال اللغة الجارحة، وإلى الارتقاء بالخطاب السياسي والاحتكام لمبادئ وقيم تدبير الاختلاف بأسلوب حضاري وديمقراطي .

وأكد المجتمعون عزمهم، على مواصلة الدفاع عن ما وصفوه بالمشروع السياسي والمجتمعي للحزب، والتصدي لكل محاولات السطو على مؤسسات الحزب باسم شرعيات وهمية مطبوخة.

وأعلن شباب "البام"، التزامه بمقررات المجلس الوطني للحزب، وتأكيده على ضرورة تهييء كل الشروط  الموضوعية لعقد المؤتمر الوطني الرابع للحزب.

من جهة أخرى، أعرب الشباب عن إصرارهم  بكل عزم وإرادة على أن يكون المؤتمر القادم مؤتمرا للشباب، ومؤتمر الوضوح والقرارات الشجاعة.. مؤتمر إعادة الوهج لروح وقيم التأسيس...مؤتمر تطوير  المكتسبات ومعالجة الاعوجاجات والاعتزاز بالتراكمات، وأن يكون تتويجا لدينامية إيجابية تجيب عن مختلف القضايا الشباببة  المطروحة في جدول أعمال البلاد، حسب ما جاء في نص بلاغ توصل الموقع بنسخة منه.

كما دعا البلاغ شباب الحزب، إلى العمل الميداني إلى جانب عموم القوى المجتمعية، وتقوية روح المبادرات الجماهيرية والمدنية، لتضطلع الشبيبة بمهامها كحركات شبابية قادرة على دعم وتقوية أدوارها التمثيلية في المجتمع.

أما فيما يتعلق بقيادة الحزب، فدعاها الشباب إلى ضرورة التصدي الحازم لمختلف الانزلاقات، والتحريفات "التي تمس بمشروعنا السياسي"، والمضي قدما في تفعيل كل الأوراش السياسية والتنظيمية لاستعادة المبادرة الحزبية.

وفي الختام، أكد الشباب بأن هذه المبادرة مفتوحة على كل شباب وشابات الحزب، دون تمييز أو إقصاء، وهي نداء متطلع لرص صفوف الشبيبة بروح وحدوية وبخطوات عملية  تستحضر القضايا الكبرى للمغرب، كما تستحضر ضرورة تأهيل المشروع الحزبي على قواعد التخليق، والمسؤولية، والالتزام .






إرتفاع تمن رؤوس الاغنام بالقنيطرة

إسبانيا تمنح الجنسية للمسلمين مقابل تغيير دينهم إلى المسيحية

الكاك تفرض 200 درهم على كل لاعب بالفريق بسبب الأزمة

المجازيين بجامعة ابن طفيل يهددون باسقاط الجنسية و اللجوء السياسي

مجازي جامعة إبن طفيل يعتزمون خوض إضراب عن الطعام

حكومة بنكيران ترفع أسعار "الماء و الكهرباء" وبوعرفة يتوعد بالتصعيد

بعد إقتحام جامعة إبن طفيل من طرف الأمن الطلبة يتوعدون بالتصعيد

علّمنـي أبــي..

الجمهور يحمل مكتب الكاك المسؤولية عن الأزمة التي يمر منها النادي

متى يصير المغربي مواطنا ؟؟؟

الإفراج عن برلماني متهم بتزوير عقد بيع أرض ب16 مليار

الأزمة بحزب البام مستمرة وهذا موقف الشبيبة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla